دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-24

الله يسترنا من آخر لحظة..!

الرأي نيوز :
#ايمان_عكور 

ردا على رسالة دولة الرزاز.. 

دولتك.. زي ما انت بفضفض وبتحكي للناس مخاوفك. حبينا كمان نفضفض عاللي جرا من سياساتك.. وشو اللي صار معنا..

انت بتحكي  الفيروس دخل مرحلة الانتشار المجتمعي والمسؤولية مشتركة بين الحكومة والمواطنين..
واحنا بنقلك.. الفيروسات من زماااان منتشرة مجتمعيا بكل الألوان والأشكال وبكل المؤسسات بالدولة.. والمسؤولية مشتركة نعم بينا وبينكم..!!
لكن المستفيد الكبير.. انتو. 

دولتك بتحكي "مسؤولية الحكومة أن يستمر جهازنا الصحي في الاستيعاب وعدم انهياره." 

واحنا بنقلك.. جهازنا الصحي داخل غرفة العناية المركزة وعنده كوما من زمان كمان.. وكل محاولات  انعاشه من قبلكم وبسبب تخبط سياساتكم ما راح تخليه يعيش.. رحمة الله عليه.. وبسبب منع اقامة دور العزاء راح نأجل الموضوع خوفا من التجمعات. 

دولتك بتحكي" سنفعل كل ما نستطيعه حتى لا ندخل في الحظر الشامل ونعمل مع القضاء والبنك المركزي لعدم الذهاب نحو الإفلاس والتصفية للشركات.." 

واحنا بنقلك.. حظر وجربتوه ودمرتوا البلد
اما خوفكم على عدم إفلاس الشركات وتصفيتها.. اعتقد زيادة شوي لانه ما ضل حدا الا وصل حد الافلاس المادي والمعنوي والنفسي.. لم يبقى امام المواطن الا انتظار تصفيته كإنسان حي على قيد الموت.

 دولتك بتقول" علينا ان نتأكد من الالتزام بالاجراءات الصحية لفتح القطاعات المغلقة كالمساجد".
واحنا بنقلك.. علينا كشعب ان نتاكد من اجراءاتكم التي لا ثقة لنا فيها لانها جميعا تصب في مصلحتكم او مصلحة جماعاتكم.. اما المساجد.. خلوها لا تتدخلوا بين المواطن وربه هو راح يشكيكم بكل مكان وليس بالمساجد فقط.

دولتك بتقول " 600 إصابة رقم صادم بالنسبة لنا وعلينا تسطيح المنحنى وبأن الوباء سيستمر طويلًا وعلينا التعايش مع الوباء وليس الاستسلام.."

واحنا بنقلك 600 او 6000 كله عنا صار مثل بعضه.. لا تغلبوا حالكم لا تسطيح ولا تزفيت للمنحنى.. احنا عارفين وين رايحين.. ومن زمان قلنالكم خلونا نتعايش مع السيد كورونا بلكي لما يعرف حالتنا يشفق علينا.. لكن اصريتوا بحجة انكم خايفين على صحتنا..،
وبدك نحكي عن الاستسلام.. مش راح نستسلم ابدا، الكم طبعا. 

دولتك بتقول " الارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا جاءت نتيجة التجمعات التي حدثت خلال الأسبوعين الماضيين".

واحنا بنقلك الازدياد كان بسبب اخطائكم وتخبيص القرارات وعنجهية بعض مسؤولينكم الذين اخذتهم النجومية والإضواء ونسيوا شو وظيفتهم الأساسية..

دولتك بتقول (وهاي انا حبيتها)" المحاسبة والمساءلة عنوان المرحلة الحالية ولن نتهاون مع أحد.."

واحنا بنقلك.. ممتاز واول خطوة راح تكون محاسبة حكومتك الرشيدة. الفساد،  التعيينات، الواسطات، اهدار المال العام، الكذب ووو.. الباقي انت اعلم فيه.. خلينا مرة واحدة نسألكم وتجاوبوا بصدق.

واخيرا دولتك بتقول وتعليقا على رحيل الحكومة: "لو دامت لك ما وصلت لغيرك" وسنعمل حتى آخر لحظة.. "

واحنا بنقلك.. الله يسترنا من اخر لحظة..!
عدد المشاهدات : ( 2740 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .